أطلقت مجموعة أركاس إيجيبت خدمة جديدة تربط بين الموانئ المصرية، وموانئ الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عبر رحلة أسبوعية.

وأشار مصدر مسئول بالشركة، إلى أن هذه الخدمة تعد ضمن التوسع في خدمات الشركة الى الولايات المتحدة الأمريكية، ولخدمة التجارة المصرية من الصادرات والواردات.

وذكر أن الخدمة ستكون عبر شراكة مع خطوط ملاحية أخرى والتي تشمل كل من خط Turkon وHapag Lloyd، وذلك لضمان خدمة توصيل فعالة وجديرة بالثقة بشكل استثنائي.

اقرأ أيضاً: جلوبال لوجيستيكس تعلن بدء تسيير رحلات بحرية من السخنة إلى الصين

وكانت قد استقبلت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع العامة “التابعة للقابضة للنقل البحري والبري” برئاسة اللواء بحري علاء محمد إبراهيم العضو المنتدب التنقيذي للشركة، وفدا من الخط الملاحي أركاس مصر (ARKAS EGYPT وARKAS LOGISTCS TURKISH ) لبحث سبل التعاون المستقبلية مع الشركة.

وشملت الزيارة جولة تفقدية على أرصفة المحطة وتم شرح إمكانيات المحطة على أرض الواقع وزيارة محطة القطار للتعرف على عمليات الشحن والتفريغ لحاويات الخط على أرض الواقع.

وتتميز شركة الإسكندرية لتداول الحاويات و البضائع بوجود محطة القطار داخل محطتى الشركة مما يعطى ميزة تنافسية كبيرة وكذلك إمكانية كبيرة لنقل أكبر عدد ممكن من الحاويات فى أقل وقت ممكن لشحنها على عربات القطار.

المصدر: المال نيوز

 

اقرأ أيضاً

 العدد 90 من مجلة ربان السفينة

(Mar./April 2024)

 

أخبار ذات صلة